شخصيتي الصينية


البقره



... يحتل برج البقرة الترتيب 2 بين الأبراج الصينية، ويقابله من الأبراج الغربية برج الجدي.. ويعد الفأر أفضل شريك للبقرة والأسوأ هو النمر.وتعتبر البقرة في الأبراج الصينية من الكائنات القوية التي ترفع شعار العمل والعائلة والوطن وهي صادقة، حليمة، عاطفية، تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة ومبدعة. ويعيبها الميل إلى العند، والاندفاع عند الغضب، لا تستطيع أن تغفر بسهولة، تميل إلى البخل، تشعر بالغيرة. لا تحب البقرة التغيير، وتفضل الالتزام واتباع التقليد. كذلك تحب العمل الدءوبّ والحياة العائلية الثابتة. تستمتع البقرة بالأشياء المادية، وتعمل بجد لكي تنال مستوى العيش الرغد. بشكل عام هادئة ورابطة الجأش ونادرًا ما تثور. من الحكمة بالنسبة لها الحفاظ على هدوء أعصابها؛ لأنها تتحول إلى قنبلة موقوتة إذا فقدت أعصابها.
تختار أصدقاءها بحرص شديد، لا تمنح ثقتها بسهولة لأي إنسان

الحب:



مخلصة ووفية، لا تعبر عن عواطفها بسهولة، إن عبرت عن ما بداخلها فإنه يكون بتحفظ وبهدوء. تميل إلى الحرص من ناحية القلب ولا تقع في الحب بسهولة، ولكن بمجرد أن يقع اختيارها على الطرف الآخر تدرك تماما واجباتها نحوه، إلا أنها قد تميل للقسوة فالحياة معها قد لا تكون سهلة.



أنثى البقرة

شخصية عملية، تنظم أنشطتها بحرص كبير وبشكل متحمس وقوي، وهي على وعي تام بمسئولياتها، حيث تساند وتدعم شريكها وأولادها، وهي تجد متعة كبيرة في العناية والحفاظ على منزلها. وغالبا ينبهر الآخرون لإمكانيتها، وهي تتمتع بسلوك ودود ويمكنها أن تكون طموحة جدا. في الأزياء تفضل غالبا البساطة في ملابسها.




حياتها




حياة البقرة هي غالبا حياة التقدم المستمر، وبسبب تحديدها لاهتماماتها ونزعتها إلى التخصص فإن مثابرتها وميلها للعناد سوف يقودانها في آخر الأمر للوصول لأهدافها.







في الطفولة.. يحب طفل البقرة أن يحتفظ لنفسه بأسراره ويركز على محاولته وسعيه للتفوق، وهو حسن النية ويجاهد من أجل إرضاء الغير مع أنه قد يكون أحيانا متسما بالعند والتصلب في الرأي، وقد يؤدي ذلك لصراع حتمي لا يمكن تجنبه مع أبويه ومدرسيه. وهو في العادة طفل هادئ، لا يحب الظهور، ويعرف جيدا قيمة حب والديه له.







في الشباب.. غالبا ما يكرس شباب البقرة كثيرا من الوقت والطاقة لدراستهم، ويصبحون في العادة خبراء في أحد المجالات المتخصصة، وقد يوفر لهم عملهم إحساسا بالرضا والاقتناع.







بعد تقدم العمر.. قد تصير منهمكة ومنشغلة للغاية باهتماماتها الخاصة لأنها دائما قد لا تلتفت لمشاعر المحيطين بها. وقد يسبب هذا مشاكل للبقرة في خريف العمر. تعتبر مرحلة الشيخوخة بالنسبة للبقرة مرحلة الرضا والاطمئنان، وسوف تستمد سعادتها وابتهاجها أكثر في متابعة نشاط عائلتها كما لو كانت تكرس نفسها لهم.


رقم الشخصية: 2


تحب مساعدة الغير وتشعر معهم .أنت لا تبحث عن لفت الانتباه، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة .أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك، نقطة ضعفك هي
عدم قدرتك على اتخاذ القرارات...!

تعليق:



تعتقد بعض الحضارات القديمة بوجود صلة بين العدد الناتج من جمع أرقام تاريخ الميلاد وحياة الإنسان بحيث تؤثر على طبيعة شخصيته ،وهو ما يسمى بعلم الأعداد .. لحساب رقم الشخصية قم بجمع كل الأرقام في تاريخ الميلاد حتى تحصل على رقم واحد. فإذا كان الناتج رقمان يجمع الرقمان للحصول على رقم واحد.

مثال: 24/2/19744+2+2+4+7+9+1=299+2=111+1=2



Read Users' Comments (0)

0 Response to "شخصيتي الصينية"

Post a Comment