هل انت مدونة؟ هل تمتلك مدونة ..اذن اجب على الاسئلة



اهلا

زرت مدونة جنات ولفت نظري موضوعها
هل انت مدون ؟ اذن اجب على الاسئلة 

وشاركت فيه باجاباتي


أسم مدونتك
المعنى وسبب اختياره؟

حياة في حقيبة امرأة
فكرت كثير بالنسبة للاسم فحسيت ان هذا الانسب لسبب الي عملت عشانه مدونتي
حقيبة حقائبنا
فهي تعكس شخصياتنا او لجزء منها واهتماماتنا..فهي جزء من حياتنا
وتكشف عنا الشيء الكثير
اعتقد حقائبنا كغرف نومنا

الجنس :
عادة كنت اكتب فتاة
اما الان الانسب
انثى او امرأه

لماذا تدون؟
لأني غالبا اضيع في النت احتار وين اروح
أحس مالي مكان هوم
فأنشئتها حتى تكون لي كبيت ومثل مانسافر ونروح ونجي
نرجع للبيت
فحبيت تكون لي كمنزل في هذا العالم الافتراضي
أعيش فيها حياتي الخاصة واصنعها نفس ماابي

لمن ادون ؟

غالبا لنفسي .. ولا امانع الزياارت المفاجئه :)

عن مااذا تدون؟

عني... عن مواضيع لي عليها تعليق مهمه او مفيده


قدوتي؟

مدري... ماعتقد عندي أحد قدوة
تعجبني شخصيات كثيرة ...مثل اوبرا بيل غيتس
وكل شخص يستثمر نفسه ويعيش حياته ومايضيع عمره بالنوم
قدوتي غالبا .. هم الاشخاص الي من حطام حياتهم
وعاشوا اسوء مايمكن ان يعيشه شخص
ومع كل هذا نجحوا ..بنوا حياتهم ..حققوا طموحهم امنياتهم
متفائلين .. سعيدين ...

هدفي في الحياة :

أشياء كثيرة غالبا اقول ..ماعندي هدف ..خوفا مني اني ماحققها
و يمكن لانها مختلفه وماعرف من له الاولوية
وبالأخص حدوثها متعلق بأشخاص او أشياء اذا صارت ممكن تضبط
واقدر احققه
اماي طريقين ...على حسب كل طريق يكون هدفي
لأن لكل اهداف تتحقق بسلوك احد الطريقين ا
منها:
1- ابدء تجارتي الي مخططه لها
2-اكون شركة دعاية واعلان لارقى الماركات العالمية
3-اكون ناجحة في زواجي اقدر افهم زوجي واسافر حول العالم
الطريق الاخر :
1- انجح بوظيفتي واكون مديرة قسم وبعدها مديرة فرع
والتفكير ان ممكن بيوم من الايام اكون مديرة شركة شوي مرعب لي
فخليني على هدفي البسيط وبعدها اصعد هدفي أكثر
2- تجيني عروض من الشركات للعمل بدلا من ملاحقتها

اوصف نفسي :

فيني هدوء هالكون وجنونه

أكثر صفة تنطبق علي :

راح اذكر الصفات الي سمعتها من غيري مو الصفات الي انا اعرفها او اشوفها بنفسي
هادئه
حساسه- مرهفة الحس
مثيرة
غامضه
ذكية
عندي رؤية  مستقبلية
طفلة واكبر همومي لعبتي
خجوله

كاتبي المفضل:
باولو كويلو وجين اوستن

شاعري المفضل :

ماحب الشعر بس تعجبني اشعار محمود درويش
مع اني ماعرف منها الا القليل
بعض من اشعار نزار قباني


وين اشوف نفسي بعد 10 سنوات :

المشكلة نحلم ونخطط ونمشي على طريق التخطيط وننصدم بعوائق
ولو بفترض ان مافي عوائق او عوائق بسيطة اقدر ازيلها :
فنقول يعتمد على الطريق الي امشي فيه
فانا امام مفترق طرق منذ زمن ومحتاره اي طريق اسلك
وماعرف شنو القدر يكتب لي مسبقا او اذا رايح يكون القدر له يد بوضع السبل لاحد الطريقين وسد الطريق الأخر
وعليه راح يكون مستقبل مختلف على حسب كل طريق
طريق" م"ولا تسألوني ليه هذا الاسم
يمكن افصح عنه فيما بعد بمدونتي عن سبب تسميتي ويمكن لا
راح يقودني لانشاء شركتي الخاصة
و طريق " البقاء"
راح اكون مديرة قسم وبعدها مديرة فرع  وبعدها مديرة شركة


كلمة لزواري :
ياليت والله حد يزورني هههه
شكرا لزيارتكم ويسعدني مروركم الصامت
شكرا لاستماعكم لي
وتعليقكم يبهجني  واعرف به ارائكم اقتراحاتكم
توجهاتكم ويفتح بوابة النقاش



تحية

Read Users' Comments (2)

2 Response to "هل انت مدونة؟ هل تمتلك مدونة ..اذن اجب على الاسئلة"

  1. رورو الشخبوطه, on November 23, 2009 at 10:04 PM said:

    السلام ..

    موفقه يارب اخيتي..

  2. حياة في حقيبة امرأه, on November 25, 2009 at 8:35 AM said:

    الله يسلمك

Post a Comment